«شفروليه الغانم»: اشترِ «تاهو 2017» واحصل على هدية حتى 1200 دينار






أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم، الموزّع الحصري لسيارات «شفروليه» في الكويت، أحدث عروضها التي لا تقاوم، على أسطورة القوة «تاهو» 2017، استمراراً للعروض الحصرية لها على مدار العام.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه عند شراء «تاهو» جديدة، يحصل العميل على هدية نقدية لغاية 1200 دينار، بالإضافة إلى عقد صيانة مجاني لمدة 3 سنوات، وخدمة التظليل الحراري المجاني، وحماية للصبغ مجاني، لغاية نهاية الشهر الجاري.

وتتألق «شفروليه تاهو» بمواصفات غنية تجعل الاستفادة من العرض الخاص، أمراً لا يحتمل التأجيل لعشاق هذا النوع من السيارات التي تجمع الرفاهية بالقوة، والجمال بالتحدي، إذ تعتبر أسطورة القوة بمحرك «V8» بسعة 5.3 ليتر وقوة 355 حصاناً من أقوى المحركات في فئتها، والأكثر كفاءة وبمواصفات تضيف الرفاهية إلى الأداء. وتشهد «تاهو» إقبالاً ملحوظاً يزداد كل يوم منذ إطلاقها الشكل الجديد، الذي يتميز بخطوط خارجية أنيقة تجمع بين القوة والنعومة.

وينطبق الشيء ذاته على مقصورة السيارة الداخلية، وكذلك على أنظمة القيادة والتحكم، إضافة لما يمنحه شكلها الخارجي من إحساس بالتحكم والتحدي.

وعند الحديث عن المواصفات التي لا تضاهى، فإن الحديث هو عن قائمة طويلة من المزايا التي تضع «تاهو» في المقدمة، ومنها نظام «MyLink» المعلوماتي الترفيهي الذي يتيح للسائق متعة الترفيه بأنظمة الصوت والتوصيل للموبايل والأغاني وغيرها، وخدمات المعلومات التي يمكن الوصول إليها من خلال شاشة واضحة بحجم 8 إنشات تعمل باللمس لتعزز إحساس التحكم لسائقها.

وتنضم لهذه المواصفات ستة مكبرات للصوت، وفتح السيارة عن بعد، وتشغيل السيارة عن بعد، ومصابيح أمامية وخلفية من نوع «LED»، ومصابيح الخاصة للضباب، وعجلات ألومنيوم حجم 18 بوصة، بالإضافة إلى العديد من الميزات المتقدمة الخاصة بالسلامة، والتي تشمل نظام المساعدة الأمامي والخلفي مع كاميرا خلفية.

«تعهد شفروليه»... ميزات عدة

لتعزيز خدمات ما بعد البيع، تقدّم «شفروليه الغانم» العديد من المميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع، إذ تم إطلاق «تعهد شفروليه» الذي تقدمه في الكويت لجميع عملاء «شفروليه»، يوفر لهم الاطمئنان وراحة البال بوجود أكبر مركز خدمة في العالم، والمزود بكافة المعدات، والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة، لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (وخصوصاً لسيارات الدفع الرباعي)، وخدمة الحجز للخدمة في اليوم نفسه، والجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض المحدود، لامتلاك سيارة أحلامهم، من خلال زيارة أي من معارض «شفروليه الغانم» الكائنة في الري (الصفاة الغانم)، والشويخ، وشرق، والفحيحيل أو الأحمدي.

ليست هناك تعليقات