مرحباً بكم في فورد الغانم! مهما كان أسلوب حياتكم، ستجدون في قلب فورد ما تتمنونه.





مرحباً بكم في فورد الغانم!
مهما كان أسلوب حياتكم، ستجدون في قلب فورد ما تتمنونه.

جميعنا في فورد الغانم نسعى لتقديم الأفضل لجميع عملاء فورد في الكويت.

اكتشفوا عالم فورد لدى معرض فورد الغانم للسيارات الجديدة في الشويخ حيث سيقوم فريق من مستشاري المبيعات المحترفين بمساعدتكم في اختيار المركبة المثالية لتناسب احتياجاتكم. إذا كنتم من مالكي مركبات فورد الحاليين، ندعوكم لتجربة التميّز في الخدمة على أيدي فريق فني مؤهل من فورد باستخدام أحدث المعدّات وقطع الغيار الأصلية في مركز الخدمة وقطع الغيار الجديد.

أحدث العروض

لأن سيارتك فورد..

تستاهل خدمة سريعة بأفضل الأسعار من فورد الغانم!
احصل على خدمة سريعة لسيارتك ابتداءّ من 7د.ك مع فحص متعدد النقاط! لراحة بالك وضمان أطول عمر لمحرك سيارتك،  نستخدم زيوت وفلاتر موتوركرافت الأصلية.
للمزيد من المعلومات، او لحجز موعد الصيانة، يرجى الإتصال على 1898900.
*العرض ساري على موديلات فورد 2012 فما دون






الغانم أوتو" وفورد الشرق الأوسط تقيمان أول اجتماع لشركاء ®Motorcraft لقطع الغيار الأصلية

----------------------------------------------
الكويت، أبريل 2017: بالتعاون مع فورد الشرق الأوسط، أقامت شركة "الغانم أوتو"، المستورد الوحيد المعتمد من فورد في الكويت، الإجتماع السنوي الأول لعملاء الجملة لقطع غيار ®Motorcraft الأصلية، وذلك تقديراً للشراكة المثمرة ودعمهم المتواصل للعلامة التجارية العالمية. وحضر الاجتماع الذي أقيم في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة أكثر من 120 ضيف من الشركاء المعتمدين.

في كلمته الترحيبية بالضيوف، قال تيم زيمرمان، نائب الرئيس لدى "الغانم أوتو": "تواصل فورد عبر ®Motorcraft توفير أفضل قطع الغيار وزيوت التشحيم لخدمة القاعدة الكبيرة من عملاء فورد في الكويت وضمان متانة سياراتهم، حيث تلتزم الغانم أوتو أيضاً بضمان حصول جميع مالكي سيارات فورد على منتجات ®Motorcraft الأصلية بسهولة وموثوقية في جميع أنحاء الكويت وهو ما لا يمكن أن يتحقق إلا بفضل كل واحد من شركائنا الموثوقين المتواجدين معنا في هذا الحفل."

وتضمن الاجتماع شرحاً بالتفصيل من قبل ممثلين عن دائرة خدمة العملاء لدى فورد الشرق الأوسط، ضم مجموعة منتجات ®Motorcraft المتوفرة لدى "الغانم أوتو" في الكويت، بالإضافة إلى نبذة عن المنتجات الجديدة والتي ستطرحها العلامة العالمية في السوق المحلي من خلال الغانم أوتو. وخلال العرض، كشف بلال جبق، المدير الإقليمي لخدمة ما بعد البيع في فورد الشرق الأوسط، عن تنوع وجودة منتجات ®Motorcraft حيث قال: "نلتزم مع الغانم أوتو بتوفير جميع منتجات وخدمات فورد و®Motorcraft لعملائنا في الكويت. وكما تعلمون جميعاً، فإن قطع غيار ®Motorcraft الأصلية معترف بها عالمياً من حيث الجودة والموثوقية، مما يتيح بالتالي لشركائنا توفير قطع غيار وزيوت عالية الجودة لعملائهم."


وخلال العرض، كشفت "الغانم أوتو" عن أحدث منتجات ®Motorcraft التي تطرحها في الكويت وهو زيت محرك البنزين الممتاز 20W50 الذي تم تصنيعه من أجود أنواع المواد ويتميز بتركيبته المتقدمة التي تعطي حماية ممتازة للمحرك، حتى يوفر الزيت أداء بمستوى API SN الذي يضمن نظافة المحرك الاستثنائية وحماية في ظروف التشغيل الشديدة ومقاومة لللزوجة والإنهيار الحراري عند درجة حرارة عالية والحماية من الطين وتكون الورنيش والاحتكاك والصدأ والتآكل. ويصلح زيت 20W50 لمحركات البنزين ذات الشفط الطبيعي، التوربيني والسوبر.

وتلى العرض جولة في القاعة حول عدة اركان لمنتجات ®Motorcraft ليتمكن الضيوف من التعرف عن قرب على المنتجات التي تضمنت زيوت التشحيم والمواد الكيميائية والبطاريات والفرامل والفلاتر.

تأسست شركة ®Motorcraft في الولايات المتحدة الأمريكية في الخمسينيات من القرن الماضي كشعبة متخصصة بقطع غيار في شركة فورد، ومن ثم استحوذت على أصول من شركة "إلكتريك أوتولايت" في عام 1962 قبل أن تصبح ®Motorcraft رسمياً في عام 1972. وقد بنت الشركة سمعتها على الركائز الثلاث للسلامة والمتانة والقيمة، في حين توفر اليوم أكثر من 300 ألف قطع منقسمة على 24 فئات رئيسية بما في ذلك الزيوت والمواد الكيميائية والمبردات والفلاتر وشفرات المساحات والبطاريات.

تم تصميم منتجات ®Motorcraft لتتناسب مع جميع أنواع المركبات، إذ يتم تصنيعها بمواصفات صارمة تخضع للتحاليل في المختبر واختبارات عديدة على الطرق. صممت وصنعت منتجات ®Motorcraft لتعزيز أداء السيارة، ليكون العميل على ثقة بأن الإصلاحات والصيانة سوف تستمر لفترة طويلة.

تتوفر قطع غيار ومنتجات ®Motorcraft الأصلية لعملاء التجزءة والجملة لدى الغانم أوتو، وذلك في مركز الخدمة وقطع الغيار في الشويخ الصناعية مقابل متحف السيارات الكلاسيكية وحلبة سرب. ويستقبل المركزعملاء فورد من السبت للخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً. يمكن التواصل مع الغانم أوتو بالاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 1898900، أو زيارة الموقع www.fordalghanim ، إضافة لوسائل التواصل الاجتماعي على @fordalghanim (تويتر، انستغرام وفيسبوك).




ليست هناك تعليقات