«الوطني» يدشن تقنية دفع قيمة المشتريات عن طريق السوار أو ملصق التلفون -- وداعاً لحمل حافظة النقود والبطاقات المصرفية






دشن بنك الكويت الوطني خدمة NBK Tap & Pay، التي تمكن العملاء من دفع قيمة المشتريات من خلال سوار أو ملصق على الهاتف بمجرد لمس أجهزة نقاط البيع، وهي تعد من أحدث تقنيات الدفع.

وقالت مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل لـ «الراي» الإلكترونية: «مع الخدمة الجديدة لم يعد ضرورياً بعد اليوم حمل أي حافظة نقود أو بطاقات مصرفية، فسواء كان العميل بمهام سريعة فستكون هناك وسيلة دفع سهلة وآمنة مع سوار وملصق الدفع NBK Tap & Pay»، مضيفة «إننا نهدف لتوفير خدمة سهلة تنقل الفكر في الدفع إلى التفكير التكنولوجي الحديث».

وأكدت الخزعل أنه «تم تحقيق أكبر قدر من الأمان والخصوصية لعملائنا، ولا حاجة إلى إدخال الرمز السري أو توقيع الإيصال لكافة المشتريات التي لا تتعدى قيمتها 10 د.ك»، موضحة أنه «بالنسبة للمشتريات التي تتراوح قيمتها بين 10.001 د.ك و 100 د.ك، فيمكن استخدام تقنية NBK Tap & Pay مع إدخال الرمز السري».

من جهته، قال مدير في إدارة المنتجات في بنك الكويت الوطني سند الشطي: «إن بنك الكويت الوطني يمتلك أكبر شبكة لأجهزة نقاط البيع بتقنية Tap & Pay NBK على مستوى الكويت، يصل عددها إلى أكثر من 4 آلاف جهاز».

بدوره، أكد مدير منطقة في إدارة الفروع في بنك الكويت الوطني حمود النصرالله: «إننا متواجدون في فرع الأفنيوز يومياّ، وساعات العمل خلال الفترة الفترة الصباحية من 10 صباحاّ الى 1 ظهرا، والفترة المسائية من 5 الى 8 مساء، مع وجود فريق دائم جاهز للخدمة».

ليست هناك تعليقات