جرّب فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي لتجربةٍ فاخرة!







جرّب فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي لتجربةٍ فاخرة!

إحدى أبرز خياراتنا في دبي، والمفضلة لدى الضيوف.
يقع فندق جي دبليو ماريوت ماركي الخلاب في برجين رائعين ويضم مجموعة أماكن جذابة مكونة من 14 مطعم وبار وصالة حائزة على جوائز بالإضافة إلى نادي عافية وسبا Saray الفاخر، وبالنسبة للضيوف المسافرين بغرض الترفيه فإن الفندق يتميز بموقع مثالي بين دبي مول ومول الإمارات وبجوار محطة مترو الخليج التجاري، كما يتميز بموقع رائع مباشرة بجوار توسعة قناة مياه دبي الجديدة، ويوفر جي دبليو ماريوت ماركي دبي خدمة الواي فاي مجاناً ومسبح خارجي.
تم تصميم جميع أماكن الإقامة وغرف الضيوف الفاخرة البالغ عددها 1608بأناقة وتتميز بديكور عصري، كما تحتوي جميع الغرف الواسعة على تلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومكتب، ويشمل الحمام حوض استحمام للغطس ورداء حمام.
يمكن للضيوف خلال شهر رمضان المبارك الاستمتاع بمجموعة واسعة من البوفيهات العالمية والمحلية المصحوبة بالمعزوفات الرومانسية الحية لعازفي العود في الفانوس، وللحصول على تجربة إفطار عالمية، يمكنك الدخول إلى مطعم Kitchen 6 الحائز على جائزة، حيث يضم 6 محطات للطهي التفاعلي والتي من شأنها أن توفر للضيوف مجموعة مميزة من المأكولات العالمية.
تتوفر بوفيهات عالمية في KITCHEN6 الشهير، كما يقوم الطاهي الشهير أتول كوشار بإعداد الأطباق الهندية العصرية في Rang Mahal، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأفق مدينة دبي بينما يحتسون الكوكتيل في بار Vault الذي يقع في الطابق العلوي.
يمكن للضيوف السباحة في المسبح الخارجي أو الاستمتاع بتجربة حمام تقليدي باعث على الاسترخاء في سبا Saray، ويمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية المحلية من قبل مكتب الجولات السياحية في الفندق، كما تتوفر أيضًا خدمة صف السيارات.
يمكن الوصول إلى حديقة وايلد وادي المائية في غضون 20 دقيقة بالسيارة، ويقع نادي الإمارات للغولف على بعد 17 كم، كما يقع جيه دبليو ماريوت ماركي على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويوفر مكان الإقامة حافلة للنقل مجاناً إلى دبي مول. 
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9 لرحلة لشخصين.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
عبّر الضيوف عن استمتاعهم بالقهوة في هذا المكان.
نحن نتكلم لغتك!
فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي يستقبل ضيوف Booking.com منذ 7-11-2012.
سلسلة فنادق : فنادق ومنتجعات جيه دبليو ماريوت

أبرز الميزات

واي فاي مجاني
غرف عائلية
مسبح خارجي
مواقف سيارات مجانية
مركز للياقة البدنية
10 مطاعم في الموقع
مناسب للأزواج، حيث حصلت المرافق على تقييم 9 لإقامات الأزواج.
آلة الصراف الآلي وتحويل العملات: تحتاج لمبلغ نقدي؟ يتوفر في  موقع مكان الإقامة آلة صراف ألى وخدمة تحويل العملات.

ليست هناك تعليقات